برامج تعليمية متميزة للتعليم العالي بمشاركة أكاديمية عالمية

لقد تم إنشاء دوراتنا عبر التعاون مع جامعات عالمية، والذي يجعلها تتميز بإبتكار وجودة عالية من خلال هذه المشاركة بين الأقران في المجال الأكاديمي، والمتاحة عبر الإنترنت من خلال إشتراك سنوي بمتناول الجميع.

تعد إبيجيوم المؤسسة الرائدة في مجال تقديم الدورات التعليمية عبر الإنترنت من أجل مساعدة الجامعات والكليات على تطوير أنشطتها الأساسية في التدريس، البحث، الدراسة، والإدارة. ويتم إعداد دوراتنا من خلال التعاون العالمي بين الخبراء والجامعات المشاركة.

تتوفر هذه الدورات التي يتم إنتاجها من خلال فريق من المحررين والمتخصصين كموارد مستقلة عبر الإنترنت مدعومة بأنشطة إضافية بحيث تشكل نهجاً تعليمياً متكاملاً.

تأسست إبيجيوم منذ نشأتها كمشروع أكاديمي على شبكة الإنترنت ولا تزال ملتزمة بإنشاء مواد تفاعلية ثرية ومُحفزة على المشاركة.

تجنُب السرقة العلمية

دورة دراسية على الإنترنت لضمان اتباع طلابك لأفضل الممارسات في إعادة الصياغة وتوثيق المراجع والاقتباس.

تجنب السرقة العلمية هي دورة تعريفية موجزة لكنها شاملة عبر الإنترنت تضمن اكتساب الطلاب فهماً أفضل لما يعتبر سرقة علمية، وتوفر توجيهات واضحة بشأن توثيق المراجع وإعادة الصياغة والاقتباس وفقاً للأصول. تُمكِن هذه الدورة الجامعات من إعداد جميع طلابها بشكل كافٍ لدراساتهم وأبحاثهم.

تركز الدورة على النزاهة الأكاديمية وبشكلٍ خاص على الرسائل الإيجابية بدلًا من العقابية. تناسب هذه الدورة جميع التخصصات لطلاب المرحلة الجامعية والدراسات العليا على حد سواء

تزود دورة تجنب السرقة العلمية المؤسسات التعليمية بالدليل على تلقي طلابها التدريب المتعلق بكيفية تجنب السرقة العالمية، والذي من شأنه المساعدة في الدفاع ضد أي دعاوى قانونية قد تنشأ عن السرقة العلمية ويحد من مخاطر مثل هذه الدعاوى وبالتالي يحمي سمعة المؤسسة.

التدريس في الجامعات والكليات

اتدريب المعلمين في الجامعات والكليات على التخطيط الفعال والإلقاء الجذاب للدورات الدراسية والمساعدة على ضمان نسبة نجاح أعلى للطلاب.

سوف تساعد هذه الحزمة المؤلفة من ثمانية دورات على تأهيل أساتذة التدريس في كافة مستويات التدريس مع إمدادهم بالمهارات التي يحتاجونها للتخطيط العملي وتقديم المناهج الدراسية الإلزامية بشكل أفضل. يمكن أن يدعم البرنامج هيئة التدريس الجامعي خلال مسيرتهم المهنية ويمدهم بمزايا تسهم في تحسين سجل التدريس الخاص بكل منهم وزيادة احتمالات اعتمادهم كمدرسين جامعيين.

نزاهة البحث العلمي – الدورة المكثفة

تغطي هذه الدورة بشكل موجز وفعال المعرفة المطلوبة والأفكار الأساسية التي تغطي موضوع النزاهة البحثية بما يضمن إلمام الباحثين التام بمسؤولياتهم المهنية.

إن هذه الدورة مُعدة خصيصًا للباحثين من ذوي الخبرة الذين سبق وأن تلقوا بعض التدريب في هذا الخصوص. وتقدم الدورة نصائح عملية بشأن التعامل مع المسائل المعقدة التي يمكن أن تنشأ أثناء تخطيط الأبحاث وإجرائها وتقديمها وتسمح للباحثين الأكثر خبرة باستكمال تدريبهم الإلزامي على النزاهة البحثية بفعالية وفي وقت قصير.

طلب تجربة هذه الدورة